الأحمدية شيدت 300 مدرسة مجانية في السيراليون

كشفت الجماعة الإسلامية الأحمدية في تصريح لصحيفة غلوبال تايمز Global Times Newspaper الإخبارية الرسمية بأن عدد المدارس التي شيّدتها الجماعة الإسلامية الأحمدية في سيراليون بلغ إلى الآن 300 مدرسة بفضل الله تعالى بين ابتدائية وثانوية في عموم البلاد مثمّنة جهود الحكومة في توفير التعليم المجاني للجميع.

وقدّم المسؤول التعليمي في الجماعة الإسلامية الأحمدية السيد “فوارد لاوله” للصحيفة سِجلاًّ حول نشاط المدارس التي بَنَتها الجماعة الإسلامية الأحمدية مبيّناً أنها استطاعت بفضل الله تعالى بناء 5 مدارس وصبغ وترميم 10 مدارس أخرى تضم 43 صفّاً في النصف الثاني فقط من عام 2019. وذكرَ المتحدث باسم الجماعة الإسلامية الأحمدية بأن الجماعة قدَّمت منحاً دراسية لأكثر من 150 طالباً سيراليونياً في الكليات والمعاهد المختلفة داخل البلاد وخارجها وبشهادات عليا موثّقة.

كما عرّج السيد “لاوله” على الحضور المتميز للمدارس التي أسستها الجماعة الإسلامية الأحمدية في نتائج اختبارات العام الماضي 2019 حين حصدت المدارس الأحمدية المراكز الأولى على مستوى الدولة بنسبة نجاح 100% معرباً عن شكره وامتنانه لوزارة التعليم لتكريمها أحد خريجي كلية القانون الأحمديين السيد “موسى ميوا” بلقب “محامي العام 2019”.

إنها لَجَنّة وارفة الظلال ممتعة المقام أن يسبق قولَكَ فعلُك فتنال رضا الله تعالى فتعمر أرضه وتخدم خَلقَه وتخاف مقامه لتحيا في جَنّات رضاه في الدنيا والآخرة، وصَدَقَ تعالى حين قال ﷻ {لِمِثْلِ هَٰذَا فَلْيَعْمَلِ الْعَامِلُونَ}.

وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

الخبر الأصلي:

300 Ahmadiyya Schools In Salone

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد