أصدرت ولاية ميشيغان الأمريكية شهادة تقدير واعتزاز خاصة للجماعة الإسلامية الأحمدية بمناسبة انعقاد الجلسة السنوية. نصها كما يلي:

ولاية ميشيغان

تحية خاصة

إلى

الجماعة الإسلامية الأحمدية

ليعلم الجميع أن ولايتنا تتشرف كلية بالاجتماع مع أهلها وأصدقائها وزملائها من الجماعة الإسلامية الأحمدية بمناسبة إقامة الجلسة السنوية الـ ٦٧. في هذا الحدث المهيب والجليل لا بد أن نشيد بالجماعة الإسلامية الأحمدية لالتزامها العالي والكبير بخدمة المجتمع.

تُعتبر الجلسة السنوية رسمياً أقدم مؤتمر إسلامي أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر هذه الجلسة ساحةً لتعزيز وتوحيد الجماعة الإسلامية الأحمدية. ومنذ انعقاد أول جلسة عام ١٨٩١ يتوافد عشرات الألوف من أبناء الجماعة كل عام لحضورها من كافة أنحاء العالم.

إن الأهداف الرئيسية من الجلسة السنوية هي الارتقاء الروحي بين أبناء الجماعة وتقوية الأواصر والعلاقات الإنسانية ونشر السَلام. يُعَد مؤتمر السَلام هدفاً نبيلاً وضرورياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وما كان ليتحقق إلا بتعاون واتحاد الناس من الخلفيات والثقافات المختلفة كافة. نحن ممتنون لجميع المشاركين في هذا المحفل الكبير لجهودهم المتقدمة من أجل ضمان مستقبل سلام وأمن للأجيال القادمة.

هذه التحية الخاصة موجهة للجماعة الإسلامية الأحمدية بمناسبة إقامة الجلسة السنوية الـ ٦٧. نأمل أن تسعد الجماعة الإسلامية الأحمدية بهذا الإجتماع الجميل كما أدخلت هي السعادة والرُقي إلى ولاية ميشيغان من كافة أقطار العالم.

توقيع

مايكل ويبر / ممثل ولاية ميشيغان

مارتي نولنبرغ / عضو البرلمان الأمريكي عن ولاية ميشيغان

ريك سنايدر / حاكم ولاية ميشيغان

ميشيغان

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد