هل تعلم

أن ما يزيد على 1.2 مليون مواطن في دولة “بنين” بإفريقيا انضموا إلى الجماعة الإسلامية الأحمدية حتى عام 2001 ! كما تم حتى ذلك العام تأسيس 328 فرع للجماعة في مدن مختلفة من “بنين” ! وكان عدد الزعماء والملوك منهم الذين انضموا للجماعة الإسلامية الأحمدية في “بنين” هو 228 زعيماً ومَلِكا ! وكان عدد مساجد السنة التي تحولت إلى الجماعة الإسلامية الأحمدية مع أئمتها 237 مسجداً بفضل الله تعالى.

ويبلغ مجموع المساجد التابعة للجماعة الإسلامية الأحمدية في عموم دولة “بنين” 251 مسجداً و 77 مركزاً للتبشير، وقد دخل بدءا من العام التالي أي 2002 ما مجموعه 57 ملكاً من ملوك “بنين” إلى الجماعة الإسلامية الأحمدية ولله الحمد والمنة.

وهكذا تحققت نبوءة المسيح الموعود حيث يقول عَلَيهِ السَلام:

لقد قال الله تعالى في وحيه عدة مرات وبشيء من الاختلاف: “سأكتب لك العزّ، وأزيدك، وأجعل بركة في آثارك حتى إن الملوك يتبركون بثيابك.” (القرار السماوي، الخزائن الروحانية، مجلد 4، ص 342)

والقائل أيضا:

وسيأتي زمان يتعلق عالم بأهدابي، ويتبرك الملوك بمساس أثوابي. ذلك قدر الله تعالى ولا راد لقدره. وما قلت هذا القول من الهوى، إن هو إلا وحي من رب السماوات العلى. وأوحى إلي ربي ووعدني أنه سينصرني حتى يبلغ أمري مشارق اﻷرض ومغاربها، وتتموج بحور الحق حتى يعجب الناس جباب غواربها.” (42 لجة النور)

المصدر:
Ahmadiyya Muslim Mosques Around the World, pg. 153

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد