يقول المعترض: كل نبوءات الميرزا تحققت وتتحقق عكسيا يا جماعة التزييف والكذب والفشل !

الرد: نعطي أمثلة عن تحقق نبوءات المسيح الموعود عليه السلام

لن نسرد تحقق جميع نبوءات حضرة المسيح الموعود عَلَيهِ الصَلاة وَالسَلام في هذه العجالة بل سنقدّم مثالاً واحداً تحقق مثل فلق الصبح من نبوءات حضرته عَلَيهِ الصَلاة وَالسَلام ونترك للقاريء الكريم الحكم إذا تحقّقت كما أُريدَ لها أم عكسياً كما يظن المعترض.

يقول عَلَيهِ السَلام:

لقد أخبرني الله تعالى مراراً وتكراراً أنه يرزقني عظمة خارقة، ويرسخ حبي في القلوب، وينشر جماعتي في الأرض كلها، ويجعلها غالبة على جميع الفرق، وسينال أبناء جماعتي كمالا في العلم والمعرفة لدرجة أنهم يُفحِمون الجميعَ بقوة نور صدقهم والبراهين والآيات. وكل قوم سيرتوي من هذا الينبوع. إن هذه الجماعة سوف تنمو وتزدهر بقوة خارقة حتى تحيط بالعالَم كله. … فأيها المستمعون اسمعوا وعوا واحتفظوا بهذه الأنباء في صناديقكم، لأنه كلام الله الذي سوف يتحقق يومًا“. (التجليات الإلهية، الخزائن الروحانية مجلد 20، ص 409-410)

ولننظر ماذا حدث لجماعة المسيح الموعود عَلَيهِ السَلام رغم حداثة نشأتها إذ لم يمض أكثر من 124 سنة فقط على تأسيسها:

١- أول مُسْلِم ينال جائزة نوبل في العلوم هو المسلم الأحمدي البروفيسور عبد السَلام. (انظر:البروفيسور محمد عبدالسلام (سلام))

٢- أول مُسْلِم يصبح رئيساً للجمعية العامة للأمم المتحدة وكذلك رئيس قضاة المحكمة الدولية هو الصحابي السير محمد ظفر الله خان رَضِيَ اللهُ عَنه. (انظر: Muhammad Zafarullah Khan)

٣- أول مُسْلِم يصبح رئيساً للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي هو المسلم الأحمدي حضرة مرزا مظفر أحمد رحمه الله. (انظر: MIRZA Muzaffar Ahmad)

٤- أول مُسْلِم ينال لقب “أفضل خبير مالي اقتصادي من بين 25 فقط على مستوى قرن كامل” من صندوق النقد الدولي هو السيد عاطف ميان بروفيسور الإقتصاد في جامعة برينستون الآمريكية. (انظر:Atif Mian)

٥- أول مُسْلِم يفوز بجائزة گرامي Grammy-Award لموسيقى الجاز هو المسلم الأحمدي والموسيقار الأمريكي الدكتور يوسف لطيف. (انظر: Yusuf Lateef)

٦- أول مُسْلِم ينال لقب أفضل شاعر باللغة الأردية في الهند هو عُبَيْد الله عليم. (انظر: Obaidullah Aleem)

٧- أول وأصغر مُسْلِم يحطّم الرقم القياسي في الحصول على أعلى درجة في اختبار العلوم كافة وينال دعوة رسمية للدراسة من جامعة كيمبريدج البريطانية هي الطفلة الأحمدية سيتارا بروج أكبر من مدينة ربوة الباكستانية التي حققت هذا اللقب النادر وهي بسن ١١ سنة فقط. (انظر: Sitara Brooj Akbar)

٨- أول وأصغر مُسْلِم مبرمج ومطوّر لبرامج الحاسوب في آوروبا هو الطفل الأحمدي حارس خان الذي أنتج لعبةً ألكترونية لمتجر تطبيقات أبل App Store وهو في الصف الخامس الإبتدائي. (انظر: Haris Khan)

٩- أول مُسْلِم ينال جائزة أفضل طبيب في العالم هو المسلم الأحمدي الدكتور مهدي علي قمر طبيب جراحة القلب في كندا والذي اغتيل على يد خصوم الجماعة الإسلامية الأحمدية في باكستان سنة ٢٠١٤ أمام زوجته وأطفاله. (انظر:  Mehdi Ali Qamar)

١٠- أول مُسْلِم يفوز بجائزة الأوسكار كأفضل فنان لعام ٢٠١٧ هو الممثل الأمريكي المشهور والمسلم الأحمدي مارشالا. (انظر: Mahershala Ali)

وهنالك المزيد والمزيد من العلماء والمشاهير في الفنون والرياضة والسياسة وغيرها من أبناء الجماعة الإسلامية الأحمدية الذين تفوقوا لدرجة خارقة للعادة ولكننا اكتفينا بنموذج فقط لكي لا نطيل على القاريء الكريم.

فهل تحقّقت نبوءة المسيح الموعود عَلَيهِ الصَلاة وَالسَلام حقاً كما تشاهدون رغم أن جماعته عَلَيهِ الصَلاة وَالسَلام لا تزال فتية أم تحققت عكسياً ولم تنتج إلا الفشل كما يظن المعترض !

نترك الحكم للمنصفين المبصرين

وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد